جاري تحميل ... كل يوم معلومه جديده

المتابعون

أخبار عاجله

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار

الحرب العالميه التالته 2020

الحرب العالميه التالته 2020

الحرب العالميه التالته 2020
الحرب العالميه التالته 2020

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم سوف نتكلم عن الموضوع الذي اصبح حديث الناس هذه الايام وهو ما يدعي بالحرب العالميه التالته لعام 2020 فقد اصبح هذا الموضوع ترند علي جميع السوشيال ميدا ولكن الناس ياخذون الموضوع علي محمل الهزار وعدم الجد في الكلام فهم لا يعرفون خطوره هذه الحرب علي كثير من البلدان ومنهم مصر.
حيث اصبح موضوع السوشيال ميدا وخاصه تويتر بهذا الموضوع وظهرت كثير من الترندات والهاشتاجات وذلك بدايه من يوم الجمعه في جميع انحاء العالم سواء الدول العربيه او الاجنبيه وذلك بعد مقتل قاسم سليمان قائد القدس في الحرس الايراني.

قاسم سليمان

كانت جميع الهاشتاجات والترندات تدور حول مقتل القائد قاسم سليمان حيث ظهر من خلال تويتر اهميه هذا الموضوع واثر مقتل هذا الرجل علي كثير من الناس.حيث ظهرت هذه الهاشتاجات في يوم الجمعه وظهرت بعدد كبير جدا يقابل المليون تغريده في يوم الجمعه فقط.

وظهرت ايضا العديد من التغريدات في الدول الاجنبيه ودول اوروبا يظهرون فيها مدي خوفهم من هذه الحرب العالميه التالته ويقولون من خلال تغريداتهم انها لن تكون في صالح احد من الدول بل تكون مصدر فقر وجهل وفساد في معظم الدول حيث تنتشر العدوانيه بين الدول وبعضها وايضا يقول بعض الناس ان ايران لن تقدر علي مواجهه امريكا ف من الافضل ان تهدا ولا تشعل الحرب العالميه التالته .

ورغم غضب ايران علي مقتل قاسم سليمان الا انها صرحت بانها لا تقوم ببدايه الحرب العالميه التالته وقام الرئيس الامريكي بالرد علي هذا التصريح بان المفاوضات سوف تكون في صالح ايران وذلك ليبعد الشر عن امريكان ويقوم بالعد عن اي خسائر تضر بمصلحه بلده.


وكثير من الناس اظهر تشاؤمه بعام 2020 حيث بدا بظهورخبر الحرب العالميه التالته ولكن قال بعض الثورين والمغردين واصحاب الصفح الكبيره علي السوشيال ميدا بانهم يتوقعون عدم حدةث حرب عامليه تالته واذا حدث ذلك سوف يكون هناك خسائر كبيره في البلاد. 

ولكن في مقابل غضب ايران من امريكا لمقتلها لقاسم سليمان الا ان هذا الخبر فرح به بعض الناس في العراق وسوريا وايضا في ايران حيث قام قوات الحرس الثوري بقتل اكثر من 1500 شخص خلال الايام الماضيه.


اعترفت امريكا من خلال وزير الدفاع الامريكي بقتل قاسم سليمان حيث اكدت وزاره الدفاع في امريكا ان هذا القتل كان بامر من رايس امريكا ترامب حيث اصدر لهم امر بقتل قاسم سليمان والذي يعرف باسم الجنرال الايراني والذي اكد ذلك ايضا انه بعد قتل قاسم سليمان مباشره قام الريئس الامريكي بنشر صورة العلم الامريكي علي حسابه الخاص علي تويتر دون ان يقول كلمه واحده علي الصوره وبدون اي تعليق عليها.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *